القائمة الرئيسية

الصفحات

التسجيل للمساعدات الاماراتية ضمن حملة - تراحم - من أجل غزة

التسجيل للأسر التي لم تتلقى أى مساعدة إماراتية ضمن حملة ( تراحم - من اجل غزة ) عبر الهلال الاحمر الاماراتي في قطاع غزة للنازحين و المواطنين على حداً سواء في ظل الظروف الانسانية القاسية .

و سيقوم اللهلال الاحمر الاماراتي بمطابقة البيانات المدخلة بالتسجيل بسجلات المساعدات الاماراتية .

للتسجيل للمساعدة من خلال الضغط على الرابط بالأسفل :


ملاحظات هامة :
- سيتم ابلاغكم برسالة الاستلام عبر الجوال .
- هذه المساعدات تُسلم حسب توفر شحنات الطرود الغذائية .
- نرجو ادخال البيانات بدقة.

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هل هذا صحيح المساعدات

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتو الوضع صعب جدا ممكن تساعدوني

      حذف
  2. انا سجلت من شهرين وما حدا تتواصل معي،ولا بعتلي رسالة حتى وين فيني اراجع على. التسجيل
    مع العلم انا من دير البلح

    ردحذف
  3. نداء عادل مصطفي شعبان هويه 803656651جوال0567091959

    ردحذف
  4. انا زوجي وابني الوحيد استشهدوا وما الي معيل وانا وبناتي الرجاء المساعدة

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو المساعده الوضع صعب جدا

    ردحذف
  6. أنا من خان يونس ونازح فى دير البلح من شهر ١ ولم احصل على اي مساعدة والاسرة مكونة من ٦ أفراد والوضع صعب

    ردحذف
  7. انا نازح من خانيونس اسكن فى خيمة اخى على بحر دير البلح وباقى العائله فى مكان اخر فى دير البلح

    ردحذف

إرسال تعليق