وصل شبكة دلني للوظائف إعلان توظيف خارجي رقم ( 3/2023) صادر عن بلدية المغازي تعلن فيه عن وظيفة ( سكرتير ) للعمل في مكتب رئيس البلدية بنظام العقد .
الشروط و المؤهلات و المهارات المطلوبة :
-دبلوم متوسط ( سنتين ) في تخصصات ( السكرتاريا - الادارة - الحاسوب ).
-يفضل ان يكون لدية رخصة قيادة سارية المفعول .
-يفضل ان يكون من سكان المحافظة الوسطي
-ان لا يزيد عمر المتقدم عن 35 عام .
-القدرة على التواصل كتابياً و شفهياً لنقل المعلومات بشكل جيد .
-خبرة سابقة في اعداد و كتابة التقارير و محاضر الاجتماعات .
-اجادة اللغتين العربية و الانجليزية .
-اجادة استخدام برامج مايكروسوفت اوفيس
-مهارة عالية في التعامل و التواصل مع الاخرين .
طريقة التسجيل :
تقدم الطلبات المستوفاه للشروط من خلال سكرتير مكتب رئيس البلدية في مقر البلدية الرئيسي
الكائن على طريق صلاح الدين قبل إنتهاء موعد تسليم الأوراق المذكوره أدناه .
الأوراق المطلوبة :
1-السيرة الذاتية بالاضافة الى شهادات الخبرة
2-صورة عن المؤهل العلمي
3-صورة عن شهادة الثانوية العامة
4-صورة عن شهادة الميلاد وصورة عن الهوية الشخصية أو جواز السفر .
5-شهادات الدورات الحاصل عليها
6-صورة شخصية
7-شهادة حسن سير و سلوك صادرة عن وزارة الداخلية .
-آخر موعد لإستلام الطلبات هو يوم الخميس الموافق 20-7-2023
تعليقات
إرسال تعليق