القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة أخصائي نفسي اجتماعي عدد2 - الهيئة الطبية الدولية - غزة

وظيفة أخصائي نفسي اجتماعي عدد2  - الهيئة الطبية الدولية - غزة


 تعمل الهيئة الطبية الدولية على تخفيف معاناة المتضررين من الحرب والكوارث الطبيعية والأمراض من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية الحيوية التي تركز على التدريب ، ومساعدة السكان المتضررين على العودة إلى الاعتماد على الذات. 



تعمل الهيئة الطبية الدولية في غزة منذ عام 2009 وتقوم حاليًا بتنفيذ مشروع لدعم تقديم الخدمات الصحية بالشراكة مع المنظمات غير الحكومية المحلية.


وصل شبكة دلني  للوظائف إعلان توظيف صادر عن الهيئة الطبية الدولية تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :


- المسمى الوظيفي :  أخصائي نفسي اجتماعي MHPSS Psychosocial Worker (ذكر)


-عدد الوظائف الشاغرة: 2

- طبيعة العقد: عقد بدوام كامل

- تاريخ البدء المرغوب: سبتمبر 03 2023

- تاريخ الانتهاء: 30 يونيو 2024 (مع إمكانية التمديد حسب التمويل المتاح)

- المكان: مدينة غزة.


المؤهلات المطلوبة :


-سيكون المرشح المؤهل متخصص في الصحة العقلية (طبيب نفسي ، معالج نفسي ، أخصائي اجتماعي ، أخصائي نفسي ، ممرضة نفسية ، أو أي خلفية أخرى ذات صلة)

- خبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية مع خبرة مهنية لا تقل عن سنتين في مشاريع الصحة النفسية والدعم النفسي الاجتماعي في البيئات الإنسانية.

- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

- معرفة جيدة باستخدام Excel و Word و Power Point.

- الصدق والعمل الدؤوب والدافع الذاتي

- مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والقدرة على العمل في بيئات ثقافية مختلفة


طريقة التسجيل:


- على الراغبين بالتقدم التسجيل من خلال تعبئة الطلب في الرابط بالأسفل :


- ينتهى التسجيل يوم الأربعاء 19/7/2023


- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

تعليقات