وصل شبكة دلني للوظائف إعلان توظيف صادر عن شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة وبالتعاون مع شركة سعودية تعلن فيه عن الوظائف الشاغرة التالية :
أولاً: وظيفة مندوب مبيعات الكترونية
تعلن شركة سعودية بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي (مندوب مبيعات الكترونية) وفق الشروط الموضحة أدناه .
الوصف الوظيفي:
- شهادة بكالوريوس أو دبلوم في احدى التخصصات التالية ( ادارة الأعمال ، المبيعات ، المحاسبة) او تخصصات ذو العلاقة .
- خبرة سنتين على الأقل في مجال المبيعات.
- خبرة سنة على الأقل في مجال الانظمة الكترونية SaaS.
- يمتلك المهارة في إعداد التقارير والعروض للعملاء.
- يجيد اللغة الانجليزية قراءة و محادثة و كتابة .
- يمتلك أسلوب في الإقناع و التحدث بسلاسة .
- يمتلك القدرة على الاتصال و كسب الثقة بسرعة .
- يمتلك المهارة في التعامل مع الحاسوب .
- لديه القدرة على تحمل ضغط العمل .
- لديه القدرة على العمل عن بعد .
المهام الوظيفية :
- الرد على الزبائن عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف ، بخصوص انظمة الكترونية.
- التواصل مع الزبائن والرد على استفساراتهم .
- إعداد التقارير والعروض(proposals) للعملاء.
- الرد على استفسارات الخاصة بالأسعار والمنتجات.
- معالجة مشاكل العملاء ، والتواصل مع الدعم الفني.
- معالجة المشاكل التي يمكن معالجتها بواسطة لوحة التحكم الخاصة بالمنتج.
- متابعة العملاء .
- اقناع العملاء بخدمتنا.
- بناء علاقات مستمرة ومثمرة مع الزبائن، وتوفير الدعم المستمر.
ملاحظات :
- مدة العقد: سنة أول ثلاث أشهر تجريبية .
- الراتب: حسب الخبرة
- آخر موعد للتسجيل: الاثنين 15/05/2023.
- طبيعة العمل: دوام كامل .
- طلب التسجيل بأسفل الاعلان .
ثانياً: مطلوب موظف/ة موارد بشرية (HR Admin)
تعلن شركة سعودية بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي موظف/ة موارد بشرية (HR Admin) وفق الشروط الموضحة أدناه .
متطلبات:
- +3 سنوات خبرة مثبتة في تنفيذ برامج الموارد البشرية.
- موظف يتسم بالضمير والتفاصيل ولديه دوافع ذاتية ؛
- المهارات التنظيمية الجيدة والقدرة على التعامل مع مهام متعددة ؛
- مهارات اتصال قوية الكتابية والشفوية؛
- معرفة عملية بمجموعة Microsoft من Word و Excel و PowerPoint و Outlook ؛
- مهارات التعامل مع الآخرين من أجل التفاعل بشكل فعال مع الأفراد على جميع مستويات الشركة ؛
- مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية في القراءة والكتابة والتحدث.
المسؤوليات والواجبات:
- يعمل كحلقة وصل بين الإدارة والموظفين من خلال معالجة الأسئلة وتفسير المشكلات المتعلقة بالعمل والمساعدة في حلها .
- إعداد التقارير والعروض التقديمية حول المقاييس المتعلقة بالموارد البشرية مثل إجمالي عدد التعيينات حسب القسم.
- إدارة المزايا ، وإجراء مقابلات التوظيف والخروج الجديدة ، مما يضمن فهم الموظفين لتغطيات المزايا الخاصة بهم. مسؤول عن مطالبات التحقق من الموظفين والبطالة والعجز.
- يضمن الامتثال لسياسة الشركة وممارسات التوظيف العادلة واللوائح الحكومية .
- يدير وثائق الموظف مثل دليل الموظف والاتصالات التأديبية ؛
- يخطط ويقوم بتوجيه الموظف الجديد لتعزيز الموقف الإيجابي تجاه الأهداف التنظيمية .
- يساعد في تحديد الوظائف الشاغرة والموظفين ، والمقابلات واختيار المتقدمين.
ملحوظات:
- الراتب الشهري جذاب على أساس الجدارة.
- نوع التوظيف: عقد أول 3 أشهر من العام هو عقد تجريبي.
- دوام كامل كامل.
- الموعد النهائي يوم الإثنين: 15/05/2023.
طريقة التسجيل:
- للتسجيل لوظيفة مندوب مبيعات الكترونية تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )
- للتسجيل لوظيفة موظف/ة موارد بشرية (HR Admin) تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )
- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/5/2023
تعليقات
إرسال تعليق