القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة في شركة عمل بلا حدود - غزة

وظائف شاغرة  في شركة عمل بلا حدود - غزة
 

وصل شبكة دلني للوظائف إعلان توظيف صادر عن شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة  وبالتعاون مع شركة سعودية تعلن فيه عن الوظائف الشاغرة التالية :



أولاً: وظيفة مندوب مبيعات الكترونية




تعلن شركة سعودية بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي (مندوب مبيعات الكترونية) وفق الشروط الموضحة أدناه .



الوصف الوظيفي:



- شهادة بكالوريوس أو دبلوم في احدى التخصصات التالية ( ادارة الأعمال ، المبيعات ، المحاسبة) او تخصصات ذو العلاقة .

- خبرة سنتين على الأقل في مجال المبيعات.

- خبرة سنة على الأقل في مجال الانظمة الكترونية SaaS.

- يمتلك المهارة في إعداد التقارير والعروض للعملاء.

- يجيد اللغة الانجليزية قراءة و محادثة و كتابة . 

- يمتلك أسلوب في الإقناع و التحدث بسلاسة . 

- يمتلك القدرة على الاتصال و كسب الثقة بسرعة . 

- يمتلك المهارة في التعامل مع الحاسوب . 

- لديه القدرة على تحمل ضغط العمل .

- لديه القدرة على العمل عن بعد .




المهام الوظيفية : 




- الرد على الزبائن عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف ، بخصوص انظمة الكترونية.

- التواصل مع الزبائن والرد على استفساراتهم . 

- إعداد التقارير والعروض(proposals) للعملاء.

- الرد على استفسارات الخاصة بالأسعار والمنتجات. 

- معالجة مشاكل العملاء ، والتواصل مع الدعم الفني. 

- معالجة المشاكل التي يمكن معالجتها بواسطة لوحة التحكم الخاصة بالمنتج. 

- متابعة العملاء .

- اقناع العملاء بخدمتنا.

- بناء علاقات مستمرة ومثمرة مع الزبائن، وتوفير الدعم المستمر.




ملاحظات : 



- مدة العقد: سنة أول ثلاث أشهر تجريبية . 

- الراتب: حسب الخبرة

- آخر موعد للتسجيل:  الاثنين 15/05/2023.

- طبيعة العمل:   دوام كامل . 

- طلب التسجيل بأسفل الاعلان .


ثانياً:  مطلوب موظف/ة موارد بشرية (HR Admin)



تعلن شركة سعودية بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي موظف/ة موارد بشرية (HR Admin)  وفق الشروط الموضحة أدناه .



متطلبات:


- +3 سنوات خبرة مثبتة في تنفيذ برامج الموارد البشرية.

- موظف يتسم بالضمير والتفاصيل ولديه دوافع ذاتية ؛

- المهارات التنظيمية الجيدة والقدرة على التعامل مع مهام متعددة ؛

- مهارات اتصال قوية الكتابية والشفوية؛

-  معرفة عملية بمجموعة Microsoft من Word و Excel و PowerPoint و Outlook ؛

- مهارات التعامل مع الآخرين من أجل التفاعل بشكل فعال مع الأفراد على جميع مستويات الشركة ؛

- مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية في القراءة والكتابة والتحدث. 




المسؤوليات والواجبات:




- يعمل كحلقة وصل بين الإدارة والموظفين من خلال معالجة الأسئلة وتفسير المشكلات المتعلقة بالعمل والمساعدة في حلها .

- إعداد التقارير والعروض التقديمية حول المقاييس المتعلقة بالموارد البشرية مثل إجمالي عدد التعيينات حسب القسم.

- إدارة المزايا ، وإجراء مقابلات التوظيف والخروج الجديدة ، مما يضمن فهم الموظفين لتغطيات المزايا الخاصة بهم. مسؤول عن مطالبات التحقق من الموظفين والبطالة والعجز.

- يضمن الامتثال لسياسة الشركة وممارسات التوظيف العادلة واللوائح الحكومية .

- يدير وثائق الموظف مثل دليل الموظف والاتصالات التأديبية ؛

- يخطط ويقوم بتوجيه الموظف الجديد لتعزيز الموقف الإيجابي تجاه الأهداف التنظيمية .

- يساعد في تحديد الوظائف الشاغرة والموظفين ، والمقابلات واختيار المتقدمين.



ملحوظات:



- الراتب الشهري جذاب على أساس الجدارة.

- نوع التوظيف: عقد أول 3 أشهر من العام هو عقد تجريبي.

- دوام كامل  كامل.

- الموعد النهائي يوم الإثنين: 15/05/2023.




طريقة التسجيل: 




- للتسجيل لوظيفة مندوب مبيعات الكترونية تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )


- للتسجيل لوظيفة موظف/ة موارد بشرية (HR Admin) تعبئة طلب من خلال الضغط ( هنا )

- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/5/2023

تعليقات