القائمة الرئيسية

الصفحات

وظيفة مسؤول تطوير أعمال - جمعية بيادر للبيئة والتنمية

وظيفة مسؤول تطوير أعمال - جمعية بيادر للبيئة والتنمية
 

تُعلن جمعية بيادر للبيئة والتنمية عن وظيفة شاغرة بمسمي (مسؤول تطوير اعمال ) للعمل في محافظة خانيونس بمدة عقد 11 شهر  - دوام 40 ساعة في الاسبوع  .


المؤهلات والخبرات المطلوبة:

- درجة جامعية في تخصص ذي صلة مثل إدارة الأعمال أو الهندسة أو التنمية المستدامة أو أي مجال ذي صلة بدرجة جيدة على الأقل.
- 4 سنوات من الخبرة ذات الصلة المباشرة في منصب مماثل في مجالات سياق التنمية والتمكين الاقتصادي ومشاريع سبل العيش وريادة الأعمال.
- سنتان من الخبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية الدولية أو المنظمات غير الحكومية المحلية.
- كفاءة عالية في إدارة المشاريع ، بما في ذلك القدرة على تطبيق أدوات وتقنيات المشروع الصحيحة (علم الإدارة).
- مهارات عالية في التعامل مع الآخرين (فن الإدارة) بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناء الفريق ، والاتصالات ، وحل المشكلات ، والتسهيل ، وما إلى ذلك.
- خبرة واسعة في بناء القدرات وتخطيط وتنفيذ الدورات التدريبية / ورش العمل لإدارة الأعمال الصغيرة التي تستهدف الشباب والنساء المعرضين للخطر في المجتمعات الضعيفة.
- معرفة كبيرة بإجراءات العمل السليمة بما في ذلك تخطيط الأعمال والتسويق.
- معرفة جيدة بروابط السوق المحتملة.
- فهم خيارات التمويل لبدء الأعمال التجارية والتوسعات التجارية.
- خبرة سليمة في تنمية المهارات / تنمية المجتمع أو المجالات ذات الصلة.
- معرفة قوية في السياق الاجتماعي / الثقافي والاقتصادي لغزة.

- على من يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة تعبئة الطلب وتقديم السيرة الذاتية من خلال الضغط على الرابط بالأسفل :




للتسجيل اضغط ( هنا )


- آخر موعد لاستلام الطلبات يوم السبت الموافق 4-6-2023 الساعة 4:00 مساءاً، ولن تقبل أي طلبات بعد هذا الموعد.


- سيتم الاتصال بقائمة مختصرة للمرشحين المستوفون للشروط.

تعليقات